علامتك التجارية الخاصة

احصل على علامتك التجارية الخاصة

لمنتجات عسل ذات جودة عالية

تنتج هوني بي كليفر منتجات عسل طبيعي عالية الجودة تناسب جميع أنماط الحياة المختلفة. وتوفر الشركة خيار الحصول على منتجاتنا المبتكرة بعلاماتك التجارية الخاصة في عملية مرنة وسلسة. سيساعدك فريقنا من خبراء العسل وخبراء التغليف الابداعي لتقديم خدمات احترافية تلبي جميع احتياجاتك لترتقي بعلامتك التجارية. ولا تتوقف خدماتنا بعد تسليم منتجاتك! بل نقدم خدمات تسويقية وترويجية خاصة.
خمس أسباب

لتصنع علاماتك الخاصة معنا

 

 
PL 3

1

تغليف عصري

تولي هوني بي كليفر اهتمامًا شديدًا بشكل ووظيفة المغلفات وتحافظ على الملكية الفكرية لجميع التصاميم الفريدة لديها. يتمتع فريقنا بخبرة 30 عامًا في صناعة العلامات التجارية الخاصة. تقود شركتنا اتجاهات التعبئة والتغليف الابداعية في صناعة العسل لنقدم لعملائنا كل ما هو جديد.

2

إنتاج عالي التقنية

تمتلك HoneyBeeClever أول آلة مؤتمتة بالكامل في العالم تقوم تلقائيًا بإنتاج وتعبئة ملاعق العسل الطبيعي. وتم تصميم مرافق الإنتاج لضمان تحضير منتجاتنا وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة. ​

4

جودة عالية

يعمل خبراء العسل وفريق الإنتاج لدينا عن كثب للحفاظ على جودة منتجاتنا وللحفاظ على مذاق العسل النقي كما هو. فريق البحث والتطوير لدينا استباقي للغاية في تقديم أفكار جديدة وإجراء البحوث لابتكار طرق جديدة لتقديم العسل لتتناسب مع جميع أنماط الحياة.

4

الشهادات

هوني بي كليفر لديها ISO 90001/2014 و ISO 22000/2015. لدينا أيضًا اعتماد وكالة الاعتماد التركية (تركاك) ومنتدى الاعتماد الدولي (IAF). ويتم منح جميع التراخيص والاختبارات المطلوبة للعميل عند الشحن.

5

تصميمات فريدة

سنكون بجانبك خطوة بخطوة من تكوين الأفكار الأساسية إلى تطوير علامة تجارية رائعة تتوافق مع أحدث الاتجاهات في الصناعة. إيماننا الراسخ بالتصميم المستدام والوظيفي يقود الخدمات التي نقدمها لنضمن حصول جميع عملائنا على ما يتطلعون إليه.

عملائنا